محافظ القليوبية يوجه بسرعة الانتهاء من تطوير مقر التأمين الصحي بشبين القناطر
وجّه الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، بسرعة الانتهاء من أعمال تطوير المقر الرئيسي لفرع التأمين الصحي بمدينة شبين القناطر، الكائن داخل مستشفى شبين القناطر، تمهيدًا لإعادة نقل خدمات التأمين الصحي إليه من المقر المؤقت بقرية كفر شبين. وأكد المحافظ أن نقل الخدمات إلى المقر المؤقت جاء لضمان استمرار تقديم خدمات التأمين الصحي للمواطنين.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة





