محافظ المنوفية يفتتح مركز الأورام الجديد بمستشفى منوف العام
افتتح اليوم اللواء عمرو الغريب محافظ المنوفية، مركز الأورام الجديد بمستشفى منوف العام بالمشاركة المجتمعية، تزامناً مع احتفالات المحافظة بعيدها القومي الـ120، وذلك في خطوة تستهدف تعزيز مستوى الخدمات الطبية المقدمة لمرضى الأورام وتوفير الرعاية الصحية لهم، بحضور الدكتور عمرو مصطفى وكيل وزارة الصحة، والدكتور محمد سلامة مدير إدارة الطب العلاجي بالمديرية، والنائب سليمان خليل.
المصدر: الأسبوع
0
Views



