محافظ بني سويف يجري اتصالات هاتفية لتهنئة أوائل الشهادة الإعدادية لعام 2026
أجرى اللواء عبد الله عبد العزيز محافظ بني سويف، اتصالات هاتفية بعدد من أوائل الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة للعام الدراسي 2025/2026، وذلك بحضور الدكتور محمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم، حيث حرص المحافظ على تهنئة الطلاب والطالبات المتفوقين وأسرهم، معرباً عن اعتزازه وتقديره لما حققوه من نتائج متميزة تعكس الجهد والاجتهاد طوال العام الدراسي..
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة




