محافظ بني سويف يوجه بتشكيل مجموعات عمل متخصصة لدراسة مقترحات حملة الماجستير والدكتوراه القابلة للتنفيذ
عقد اللواء عبد الله عبد العزيز محافظ بني سويف الاجتماع الثاني مع عدد من العاملين بالديوان العام والوحدات المحلية من حملة درجتي الماجستير والدكتوراه، في إطار توجه المحافظة نحو تعظيم الاستفادة من الكفاءات العلمية والخبرات البحثية داخل الجهاز الإداري، وتوظيفها في دعم جهود التنمية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين. وفي مستهل اللقاء، أكد المحافظ حرص.
المصدر: الأسبوع
0
Views



