محافظ بورسعيد يتفقد قرية الرضوان ويُوجه بإعادة تشغيل المخبز والوحدة الصحية
في استجابة فورية لمطالب أهالي قرية الرضوان جنوب بورسعيد، أجرى اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ بورسعيد، جولة ميدانية موسعة شملت متابعة عدد من الملفات الحيوية التي تمس الحياة اليومية للمواطنين، وذلك في إطار الجولات المستمرة للارتقاء بمستوى الخدمات والبنية التحتية بالمحافظة. واستهل أبو ليمون جولته بتفقد المخبز المتوقف عن العمل بالقرية، حيث استمع إلى.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة





