محافظ سوهاج يعتمد قرار منح العلاوة التشجيعية لـ 563 موظفا
اعتمد اللواء طارق راشد محافظ سوهاج، اليوم، قرار منح العلاوة التشجيعية لعدد 563 موظف من العاملين بالديوان العام والوحدات المحلية للمراكز والأحياء التابعة، من مختلف التخصصات
المصدر: Veto (Sports)
0
Views