محاكمة المتهمين بقتل شاب ودفنه داخل منزلهم بأطفيح.. بعد قليل
تنظر الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات الجيزة، اليوم الاثنين، بجلسة محاكمة المتهمين بقتل شاب ودفنه شهرًا داخل منزل، لسرقته في أطفيح. وبدأت تفاصيل الواقعة أن الضحية يدعى يوسف، يبلغ من العمر 19 عاما، وفي أحد الأيام وخلال عمله بالتروسيكل في إحدى قرى منطقة أطفيح، تفاجأ بمجموعة أشخاص اعتدوا عليه وأنهوا حياته وسرقوا التروسيكل وتوجهوا إلى منزلهم.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة





