محمد إمام وشيكو يحتفلان بأول تعاون سينمائي بينهما في الرياض
احتفل أبطال وصناع فيلم «صقر وكناريا» بالعرض الخاص للعمل في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، مساء الثلاثاء، بحضور بطلي الفيلم محمد عادل إمام وشيكو، إلى جانب المنتجين أحمد بدوي ووائل عبد الله. وشهدت الفعالية تفاعلاً كبيراً من الجمهور، حيث حرص أبطال العمل على التقاط الصور التذكارية مع الحضور وتبادل الأحاديث معهم، وسط حالة من الحماس.
المصدر: الأسبوع
0
Views



