محمد عبد الجليل يكتب: صورتوا؟ ولا يهمني! شقيق نائب برلماني في قبضة “الداخلية” حمل سلاحا وأرهب خصومه!
لا أحد فوق الحساب! هكذا جاءت الرسالة قوية، حاسمة، من وزارة الداخلية، لتؤكد من جديد أن زمن أنا فوق القانون أو أنت مش عارف أنا أخو مين قد انتهى! وهذا ما حدث في محافظة سوهاج
المصدر: Veto (Sports)
0
Views