مدبولي: الاقتصاد المصري حقق نموا في الربع الثالث بنسبة 5 بالمئة
أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أن قطاع البترول شهد لأول مرة تحولا إيجابيا بسبب التزام الدولة بإنهاء مديونيات الشركات الأجنبية وزيادة معدلات الاستكشاف خلال الفترة الماضية. ولفت مدبولي، خلال مؤتمر صحفي عقده عقب اجتماع الحكومة الأسبوعي، اليوم الأربعاء، إلى أن الاقتصاد المصري حقق نموا في الربع الثالث بنسبة 5 بالمئة مقابل 4.8 بالمئة.
المصدر: الأسبوع
0
Views



