مدبولي: تحول إيجابي بقطاع البترول بسبب التزام الدولة بإنهاء مديونيات الشركات الأجنبية
أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أن قطاع البترول يشهد تطورا إيجابيا ملحوظا خلال الفترة الأخيرة، وذلك بفضل التزام الدولة بتنفيذ خطة متكاملة لتسوية المستحقات المالية للشركات الأجنبية العاملة في القطاع، الأمر الذي ساهم في تعزيز ثقة المستثمرين ودعم تدفق الاستثمارات الجديدة. وأوضح مدبولي، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده عقب الاجتماع الأسبوعي للحكومة، أن.
المصدر: الأسبوع
0
Views



