مدرجات جديدة لـ5 آلاف طالب بجامعة بنها الأهلية ولجنة دولية لتطوير البرامج الأكاديمية
وافق مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية، برئاسة الدكتور جمال السعيد، على إنشاء مبنى المدرجات المركزي الجديد بالجامعة، وتشكيل مجموعة عمل دولية تضم خبراء من عدد من الدول المتقدمة لتقييم البرامج الأكاديمية ومراجعتها وفق متطلبات سوق العمل العالمية، وذلك خلال اجتماعه الذي عُقد بحضور الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح محافظ القليوبية، والدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة.
المصدر: الأسبوع
0
Views



