مدير التأمين الصحي ببني سويف يفاجئ مستشفى المحافظة ويوجه بحزمة إجراءات لتحسين الخدمة
أجرى الدكتور محمد يحيى إسماعيل، مدير فرع الهيئة العامة للتأمين الصحي ببني سويف، جولة تفقدية مفاجئة بمستشفى التأمين الصحي بالمحافظة، لمتابعة انتظام سير العمل والوقوف على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمنتفعين، حيث تفقد عدداً من الأقسام الحيوية بالمستشفى، وراجع مؤشرات الأداء والجودة ومعدلات التشغيل. وتابع مدير الفرع أعمال الاستقبال والمعامل والصيدليات والعناية المركزة والمخازن، كما.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة




