مدير تعليم بورسعيد يبحث آليات تحويل الطلاب بين المدارس الحكومية
عقد محمود بدوي، مدير مديرية التربية والتعليم ببورسعيد، اليوم، اجتماعاً استهدف مدير عام التعليم العام ومديري الإدارات التعليمية بقاعة المؤتمرات الرئيسية بديوان المديرية، تنفيذًا لتوجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ بورسعيد. حيث ناقش مدير تعليم بورسعيد خلال الاجتماع آليات تحويل الطلاب بين المدارس الحكومية “الرسمي عربي والرسمي لغات” وفقاً للكتاب الدوري رقم 40 لسنة 2016،.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة





