مصطفى بكري يطالب بزيادة رواتب أعضاء هيئة التدريس: المعيد بياخد 4500 جنيه.. يعمل بيها إيه؟
جدد الإعلامي مصطفى بكري، مطالبته بإعادة النظر في رواتب أعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية، مؤكدًا أن ضعف الأجور أصبح سبب رئيسي في عزوف أوائل الخريجين عن العمل الأكاديمي، كما يؤثر بشكل مباشر في تصنيف الجامعات المصرية. وقال مصطفى بكري خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار» المذاع على قناة صدى البلد، إن القضية التي أثارها البرنامج بشأن.
المصدر: الأسبوع
0
Views



