«معاكم خدمة العملاء».. ضبط شخصين للنصب على المواطنين في المنيا
نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في ضبط المتهمين بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بالمنيا. وأكدت معلومات وتحريات قطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة نصب واحتيال شخصين، مقيمان بدائرة مركز شرطة العدوة بالمنيا، على المواطنين والاستيلاء على أموالهم عقب إيهامهم بكونهما موظفي خدمة عملاء بالبنوك المختلفة ومطالبتهم بتحديث بياناتهم البنكية أو مساعدتهم في.
المصدر: الأسبوع
0
Views



