مقتل شابين خلال مشاجرة بالأسلحة البيضاء في شبرا الخيمة
شهدت منطقة منشية عبد المنعم رياض بمدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، مشاجرة دامية بالأسلحة البيضاء، أسفرت عن مقتل شابين متأثرين بإصاباتهما بطعنات نافذة، وتم نقل الجثتين إلى مستشفى ناصر العام تحت تصرف جهات التحقيق. وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إخطارًا يفيد بنشوب مشاجرة بمنطقة منشية عبد المنعم رياض، استخدمت خلالها السكاكين والشوم، ما أسفر.
المصدر: الأسبوع
0
Views



