ملتقى أدباء القناة وسيناء يختتم دورته الـ26 بالإسماعيلية.. توصيات بتطوير النشر الإقليمي ومواكبة الذكاء الاصطناعي
اختتمت بمحافظة الإسماعيلية فعاليات الملتقى الأدبي السادس والعشرين لأدباء إقليم القناة وسيناء الثقافي، الذي أقيم تحت عنوان «الأدب وإشكاليات الملكية والهوية.. من ينتج النص ومن يملك الحق»، برعاية الدكتورة جيهان زكي وزيرة الثقافة، واللواء نبيل حسب الله محافظ الإسماعيلية، وتنظيم الهيئة العامة لقصور الثقافة، في إطار جهود وزارة الثقافة لدعم الحركة الأدبية وتعزيز الحوار حول.
المصدر: الأسبوع
0
Views



