«من الوزير للنائب العام».. تطورات جديدة في قضية الاعتداء على طبيبة أسنان في شبرا الخيمة
أكد الإعلامي مصطفى بكري أن واقعة الاعتداء على طبيبة أسنان داخل أحد المراكز الصحية بشبرا الخيمة تمثل خروجًا على القوانين والأعراف والقيم الأخلاقية، وتستدعي التعامل معها بحزم لمنع تكرار مثل هذه الممارسات. وقال بكري، خلال برنامج «حقائق وأسرار» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، إن الواقعة بدأت داخل عيادة الأسنان بالمركز الصحي بشبرا الخيمة أثناء تلقي.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة




