مياه القناة تكثف تطهير الشبكات لمنع طفوحات الصرف الصحي
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، اليوم الثلاثاء، الانتهاء من أعمال رفع كفاءة وصيانة شاملة لطلمبات كسح الروبة، بمحطة القنطرة غرب الكبرى، الإضافة إلى تنفيذ أعمال نظافة عامة مكثفة داخل المحطة، وذلك في أطار توجيهات المهندس مصطفي الشيمي رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي والتي تهدف إلى إطالة العمر الافتراضي.
المصدر: الأسبوع
0
Views



