نائب يطالب بالتوسع في التعاقد مع أطباء جدد لسد العجز في أسوان
طالب النائب أحمد القهموري، عضو مجلس النواب عن محافظة أسوان، بضرورة استكمال المشروعات المتوقفة ضمن المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» في المحافظة، وزيادة الاستثمارات الموجهة لقطاعات الزراعة والصحة، مؤكدًا أهمية أن تنعكس مخصصات الموازنة العامة للدولة على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وطالب النائب بالتوسع في التعاقد مع أطباء جدد في مختلف التخصصات لسد العجز وتحسين.
المصدر: الأسبوع
0
Views



