نتنياهو ورئيس أركان جيش الاحتلال يحددان شروط الانسحاب من جنوب لبنان
تعكس التصريحات الإسرائيلية الأخيرة تمسك تل أبيب بالإبقاء على قواتها في جنوب لبنان، حيث أكد وزير الخارجية الإسرائيلي، خلال اتصال مع نظيره النيوزيلندي، أن الانسحاب لن يتم ما دامت إسرائيل تعتبر أن هناك تهديدات أمنية لسكان المستوطنات الحدودية، مشددا على استمرار الالتزام بوقف إطلاق النار طالما استمر الطرف الآخر في الالتزام به. وأوضحت دانا أبو.
المصدر: الأسبوع
0
Views



