نجل معتمد جمال يؤكد انفراد “فيتو” ويهاجم إدارة الزمالك
هاجم نجل معتمد جمال ، المدير الفني السابق للزمالك، مجلس إدارة النادي، بسبب عدم تجديد عقد والده، وذلك عبر منشور مطول على حسابه بموقع “فيس بوك”، انتقد فيه طريقة التعامل مع المدرب الذي قاد الفريق لتحقيق لقب الدوري. نجل معتمد جمال يهاجم إدارة الزمالك وكتب نجل معتمد جمال عبر حسابه الرسمي بـ فيس بوك:”ايه
المصدر: Veto (Sports)
0
Views