نقابة أطباء الأسنان تدين الاعتداء على طبيبة بشبرا الخيمة
أدانت النقابة العامة لأطباء الأسنان واقعة الاعتداء الذي تعرضت لها طبيبة أسنان داخل أحد المراكز الطبية بمنطقة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية أثناء تأدية عملها، مؤكدة رفضها الكامل لمثل هذه التصرفات التي تمثل اعتداءً على العاملين بالقطاع الصحي وتهديدًا لبيئة العمل داخل المنشآت الطبية. وأكدت النقابة، في بيان رسمي، أن الواقعة لا تمثل اعتداءً على الطبيبة.
المصدر: الأسبوع
0
Views



