نقابة الصحفيين تتقدم ببلاغ للنائب العام بسبب استخدام شعارها في «قمة القاهرة للإبداع والتأثير»
تقدّم خالد البلشي نقيب الصحفيين ببلاغ إلى النائب العام، بشأن ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية حول استخدام ما يعرف بـ«قمة القاهرة للإبداع والتأثير» الشعار الرسمي لنقابة الصحفيين ووضعه على الإعلانات والملصقات الخاصة بالفعالية، بغرض الترويج والدعاية لها، وبما يوحي زورًا بأن النقابة شريكٌ رسمي في تنظيم الحدث. وأكدت النقابة في.
المصدر: الأسبوع
0
Views



