نقل أحمد حسام ميدو للمستشفى بعد إصابته بجلطة في المخ وأسرته تطالب محبيه بالدعاء
تعرض أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، لجلطة في المخ خلال الساعات الماضية، استدعت نقله إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة والخضوع للفحوصات الطبية اللازمة.
المصدر: Veto (Sports)
0
Views