وزارة الشؤون البحرية في سيول: 4 سفن تشغلها كوريا الجنوبية غادرت مضيق هرمز
قالت وزارة الشؤون البحرية في سيول، اليوم الأربعاء، إن أربع سفن تشغلها شركات شحن كورية جنوبية خرجت من مضيق هرمز وتبحر حاليًّا نحو وجهاتها، إحداها متجهة إلى كوريا الجنوبية والأخرى إلى دول ثالثة. وأضافت الوزارة أن 18 من أصل 26 سفينة تقطعت بها السبل منذ بداية الصراع في الشرق الأوسط لا تزال في الخليج. وفي
المصدر: Veto (Sports)
0
Views