وزيرة التنمية المحلية تتابع مع محافظ الجيزة 800 مشروع و97% إنجازا بملف التصالح
استقبلت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية والبيئة، اليوم، الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، بمقر الوزارة بالعاصمة الجديدة، حيث شهد اللقاء استعراض الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات والملفات الحيوية بالمحافظة، وفي مقدمتها الخطة الاستثمارية، ومنظومة المخلفات الصلبة، ومشروعات المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، وملفات التصالح والتقنين وإزالة التعديات، بما يسهم في تحسين جودة الحياة للمواطنين ودعم.
المصدر: الأسبوع
0
Views



