وزيرة التنمية المحلية تلتقي نقيب المهندسين لبحث تعزيز التعاون المشترك
التقى الدكتور محمد عبد الغني، نقيب المهندسين، والمهندس رضا الشافعي، وكيل النقابة، والدكتور معتز طلبة، الأمين العام، بالدكتورة منال عوض، وزيرة التنمية المحلية والبيئة، بمقر الوزارة بالعاصمة الجديدة وذلك بحضور عدد من قيادات الوزارة وبينهم الدكتور عصام شعث، مساعد الوزيرة للإدارة المحلية. وفي بداية اللقاء حرصت الدكتورة منال عوض، على تقديم التهنئة للدكتور محمد عبد.
المصدر: الأسبوع
0
Views



