«وزيرة الثقافة» تتفقد دار الأوبرا وتعقد اجتماعاً مع القيادات الجديدة.. صور
تفقدت الدكتورة جيهان زكي، وزيرة الثقافة مقر دار الأوبرا المصرية، حيث كان في استقبالها الدكتور رضا الوكيل، رئيس مجلس الإدارة، وياسر شعلان، المكلف بتسيير أعمال رئيس البيت الفني للأوبرا «الإدارة المركزية للموسيقى والباليه»، اليوم الأحد. وعقدت «وزيرة الثقافة» اجتماعاً موسعاً مع القيادات الجديدة لدار الأوبرا لمراجعة اللمسات الأخيرة على أجندة الفعاليات الفنية والمهرجانات المقبلة، والوقوف.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة




