وزيرة الثقافة تفتتح معرض سهير عثمان “الهوية وأنا” بالأوبرا (صور)
افتتحت الدكتورة جيهان زكى وزيرة الثقافة معرض “الهوية.. وأنا” للفنانة الدكتورة سهير عثمان بقاعة صلاح طاهر للفنون التشكيلية بدار الأوبرا المصرية، وذلك بحضور عمرو موسى، الأمين العام الأسبق لجامعة الدول العربية، الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، الدكتور محمود حامد رئيس قطاع الفنون التشكيلية ونخبة من الشخصيات
المصدر: Veto (Sports)
0
مشاهدة





