وزيرة الثقافة ومحافظ أسوان يطلقان حزمة أنشطة لبناء الوعي ونشر البهجة
اتفقت الدكتورة جيهان زكي وزيرة الثقافة، والمهندس عمرو لاشين محافظ أسوان، على تنظيم معرض للكتاب بالمحافظة، إلى جانب إعداد أجندة فنية وثقافية متكاملة لمبادرة شارع الفن بأسوان، بواقع يومين أسبوعياً
المصدر: Veto (Sports)
0
مشاهدة





