وزير الأوقاف من المنيا: نعمل على صون المسارات الدينية والتراثية وفي مقدمتها «البهنسا»
استقبل اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، في مستهل زيارته الرسمية لمركز بني مزار، لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين المحافظة والوزارة، ومتابعة عدد من الملفات الدعوية والتنموية، وفي مقدمتها خطة التطوير الشامل لمنطقة البهنسا الأثرية. ورحب محافظ المنيا بوزير الأوقاف على أرض المحافظة، مؤكدًا أن الزيارة تعكس عمق التعاون والتنسيق.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة




