وزير الأوقاف ومحافظ المنيا: تحويل منطقة البهنسا الأثرية إلى مقصد عالمي للسياحة الدينية والثقافية
تفقد الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، واللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، منطقة البهنسا الأثرية بمركز بني مزار، في إطار متابعة جهود تطويرها والحفاظ على قيمتها التاريخية والدينية، بما يعزز مكانتها على خريطة السياحة الدينية والثقافية، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بصون التراث المصري وتعظيم الاستفادة من المقاصد التاريخية. وشملت الجولة عددًا من أبرز المزارات والمقامات التاريخية،.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة




