وزير التخطيط يبحث مع «أفريكسيم بنك» دعم الشركات الناشئة والتوسع في إفريقيا
اجتمع الدكتور أحمد رستم، وزير التخطيط والتنمية الاقتصادية، مع هيثم المعايرجي، نائب رئيس البنك الإفريقي للتصدير والاستيراد «أفريكسيم بنك»، لبحث تعزيز سبل التعاون المشترك في إطار الشراكة القوية والمثمرة بين مصر والبنك. حضر اللقاء عمرو العبد، مستشار رئيس الوزراء لريادة الأعمال، والدكتورة هبة زكي، مديرة مركز مصر لريادة الأعمال، ومحمد متولي، العضو المنتدب لشركة «إن.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة




