وزير الخارجية ونظيره السعودي يبحثان تعزيز التعاون الثنائي ومستجدات القضايا الإقليمية
بحث الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والتعاون الدولي وشؤون المصريين بالخارج، خلال اتصال هاتفي، أمس السبت 27 يونيو، مع الأمير فيصل بن فرحان آل سعود، وزير خارجية السعودية، سبل تعزيز التشاور والتنسيق المستمر بين البلدين بشأن العلاقات الثنائية ومستجدات الأوضاع الإقليمية. وأكد الوزيران عمق العلاقات الأخوية والاستراتيجية التي تجمع البلدين، والحرص على مواصلة تطوير.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة


