وزير الخارجية يؤكد الأهمية البالغة لآلية التعاون الثلاثي لتعزيز التكامل الإقليمي
أكد الدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج، الأهمية البالغة لآلية التعاون الثلاثي باعتبارها إطارا هاما للتكامل الإقليمي، مشيرا إلى ما تتيحه من فرص للاستفادة من المقومات والإمكانيات للدول الثلاث بما يخدم مصالحها. جاء ذلك خلال الاجتماعي الذي عقده الوزير عبد العاطي وأيمن الصفدي نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشئون المغتربين بالمملكة.
المصدر: الأسبوع
0
Views



