وزير الخارجية يبحث مع نظيره الإماراتي مستجدات الأوضاع الإقليمية
أكد الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج، أمس الجمعة 26 يونيو، خلال اتصال هاتفي مع الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية دولة الإمارات العربية المتحدة، على استمرار التواصل والتنسيق بين البلدين إزاء العلاقات الثنائية والقضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك. وأوضح الوزيران خلال الاتصال أن.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة


