وزير الخارجية يبحث هاتفيًا مع نظيره الإماراتي التطورات الإقليمية
جرn اتصال هاتفي بين الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج، والشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، اليوم الثلاثاء 23 يونيو، وذلك في إطار التشاور والتنسيق المستمر بين البلدين الشقيقين بشأن التطورات الإقليمية الراهنة. عكس الاتصال عمق العلاقات الأخوية التي.
المصدر: الأسبوع
0
Views



