وزير الخارجية يشيد بمخرجات اجتماع وزراء خارجية آلية دول الجوار الثلاثية حول ليبيا
أشاد الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج، بمخرجات اجتماع وزراء خارجية آلية دول الجوار الثلاثية حول ليبيا الذي استضافته القاهرة يوم 21 مايو، مؤكدا أهمية الحفاظ على دورية انعقاد الآلية باعتبارها إطارا مهما لدعم وحدة الدولة الليبية والحفاظ على مؤسساتها الوطنية وتعزيز استقرارها. جاء ذلك خلال لقاء الوزير بدر عبد العاطي،.
المصدر: الأسبوع
0
Views



