وزير الخارجية يشيد بمخرجات الدورة الأولى للجنة التنسيق والمتابعة المصرية المغربية
أشاد الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج، بمخرجات الدورة الأولى للجنة التنسيق والمتابعة المصرية المغربية، وما أسفرت عنه من مخرجات تسهم في تعزيز التعاون الثنائي في مختلف المجالات بما يدعم مسارات التعاون الاقتصادي والتجاري والاستثماري بين البلدين. جاء ذلك خلال لقاء الوزير عبد العاطي، بـ ناصر بوريطة، وزير الشؤون الخارجية والتعاون.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة





