وزير الصناعة يبحث مع شركة “إيرسك” فرص دعم التحول الأخضر
عقد المهندس خالد هاشم وزير الصناعة لقاءً مع المهندس أندرو دانيال رئيس مجلس إدارة شركة إيرسك لحلول الطاقة المتجددة، لبحث فرص التعاون في دعم التحول الأخضر للقطاع الصناعي وتعزيز تنافسية الصناعة المصرية من خلال التوسع في حلول الطاقة المتجددة والبنية التحتية المستدامة، وذلك بحضور المهندس حسين الغزاوي مستشار الوزير لشؤون الطاقة وعدد من قيادات الوزارة. […]
المقال وزير الصناعة يبحث مع شركة “إيرسك” فرص دعم التحول الأخضر تم كتابته في جريدة البورصة.
المصدر: البورصة
0
Views