وزير الطاقة الأمريكي: تأخر تعافي إمدادات النفط بسبب الألغام الإيرانية
أكد وزير الطاقة الأمريكي، كريس رايت، اليوم الأربعاء، أن حوالي 20 مليون برميل من النفط الخام خرجت من مضيق هرمز خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية. وأشار وزير الطاقة الأمريكي، خلال منتدى «رويترز» العالمي للطاقة المنعقد في ولاية نيويورك الأمريكية، إلى عبور نحو 72 سفينة لمضيق هرمز خلال الفترة، لافتا في الوقت ذاته إلى أن الألغام.
المصدر: الأسبوع
0
Views



