وزير الكهرباء: تقرير دوري حول الأحمال وزيادة الاستهلاك والاعتماد على القدرات الجديدة
اجتمع الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، بقيادات المركز القومي للتحكم في الطاقة، وقطاعي إنتاج ونقل الكهرباء، لمتابعة خطة العمل وأنماط التشغيل الجديدة التي يجرى
المصدر: Veto (Sports)
0
Views