وزير الكهرباء يبحث الاستفادة من الدراسات العلمية لتقوية الشبكة والاعتماد على الطاقة الشمسية
اجتمع الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، بأساتذة الجامعات والخبراء، أعضاء اللجنة الاستشارية المتخصصة في مجالات الطاقة المتجددة، لبحث العمل المشترك والاستفادة من الدراسات العلمية والابتكارات لدعم وتقوية الشبكة والاعتماد على الطاقة الشمسية وطاقة الرياح. ناقش الدكتور محمود عصمت، مع أعضاء اللجنة الاستشارية التي تضم في عضويتها أساتذة وخبراء ومتخصصون من كليات الهندسة بجامعات.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة


