وزير المالية أمام النواب: نواجه ظاهرة الفواتير الوهمية والتهرب الضريبي
أكد أحمد كجوك، وزير المالية، أن الوزارة تعمل على مواجهة ظاهرة الفواتير الوهمية التي تصدرها بعض الشركات بهدف التهرب من الضرائب، وأن هذه الممارسات تضر بالمنافسة العادلة داخل السوق وتؤثر على الممولين الملتزمين. جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب المنعقدة، اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار هشام بدوي، أثناء مناقشة مشروع قانون الإجراءات الضريبية الموحد، ومناقشة.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة




