وزير النقل يشهد خروج ماكينة الحفر النفقي الثانية من محطة المساحة
شهد الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل وبحضور اللواء طارق جويلي رئيس الهيئة القومية للأنفاق ونائبه المهندس إبراهيم بخيت واللواء شريف ليل مساعد الوزير وقيادات الهيئة القومية للأنفاق، خروج ماكينة الحفر النفقي الثانية من محطة المساحة بإتجاه محطة الجيزة ضمن أعمال تنفيذ المرحلة الاولى من الخط الرابع للمترو.
المصدر: Veto (Sports)
0
Views