200 عام على الخارجية.. «عبد العاطي» يستعرض محطات الدبلوماسية المصرية وإنجازاتها عبر قرنين
احتفلت وزارة الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج، أمس الخميس 25 يونيو، بمرور مائتي عام على تأسيسها، في مناسبة جسدت مسيرة مؤسسة عريقة حملت على مدار قرنين من الزمن رسالة مصر إلى العالم، وأسهمت في ترسيخ مكانتها الإقليمية والدولية والدفاع عن مصالحها وصون أمنها القومي. وألقى الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج،.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة




