التفاهم “في خطر”: إيران تغلق هرمز مجدداً.. ومحادثات مع واشنطن الأحد في سويسرا
توجه وفد إيراني الى سويسرا، السبت، للبحث في تطبيق مذكرة التفاهم الموقعة مع الولايات المتحدة، بحسب ما أفاد الاعلام الرسمي، مع تحذير طهران من أن هذا الاتفاق سيكون “في خطر” ما لم تنفذ واشنطن تعهداتها.
المصدر: يورونيوز
0
مشاهدة


