«مونديال 2026»: الأخضر يعود إلى أوستن
عادت بعثة المنتخب السعودي مساء الأحد بتوقيت الولايات المتحدة (فجر الاثنين بتوقيت مكة المكرمة) إلى مدينة أوستن في ولاية تكساس الأميركية المقرّ الدائم للأخضر.
المصدر: الشرق الأوسط
0
مشاهدة





